أفضل وضع لفض غشاء البكارة فى ثوانى بدون مجهود خارق

أفضل وضعية لفض غشاء البكارة هي وضعية الزوجة أسفل على ظهرها مع فتح الساقين والإيلاج والزوج فوق مع ضرورة الترطيب المهبلي الكافي بعد فترة مداعبة وملاطفة لفترة طويلة كي يستطيع الزوج إيلاج القضيب بلا آلام. لا ينصح الهجوم من أول لحظة أو أثناء تقلصات العروس العضلية العصبية لأن ذلك يساعد على تهتك المهبل والنزيف الشديد. ينصح الهدوء والرقة واللطف والتودد والمداعبة

نصيحة لك ايها الزوج:

عليك ان تقترب من عروستك ليلة الدخلة كإنسان لا كحيوان - كلمها - قبلها - جاملها - داعبها - لاطفها - مازحها - طمئنها - لا تخيفها بالممارسة من أول لحظة - فالمرأة كائن عاطفي تتأثر بالكلمة الحلوة، المداعبة اللطيفة القبلات الرقيقة وهي ليست كائن جنسي تحب الغزو والعنف والإختراق من أول لحظة هذا السلوك الحيواني يخيفها ويرعبها ويعقدها ويجعلها تكره الجنس 

وهي بالأساس ستكون خائفة مما سمعته من أهوال ليلة الدخلة من صديقاتها من التخريف من أفتضاض غشاء البكارة - مما يجعلها ترتعش خوفا ترتعد رعبا مما يوترها ويجعلها تتقلص مهبلها عضليا لا إراديا مما يصعب مهمتك في أول ليلة وقد تستمر الصعوبات لأسابيع وشهور عليك بأن تكون أنسانا لطيفا لبقا شاعريا كي تفتح لك عروستك أبواب الحياة والمتعة الزوجية الدائمة منذ الليلة الاولى او التي تليها

وللاسف يتخيل بعض الرجال أن فض البكارة عمل شديد الصعوبة ، فيدخل أحدهم على عروسه متوهمأ بأنه يحتاج لقوة جبارة لفض هذا الغشاء ، فيعاملها وكأنه فى معركة حربية!! والواقع أن فض غشاء البكارة من السهولة بحيث أنه بمجرد انتصاب قضيب الرجل وتصلبه فإنه بإدخال القضيب وبلا عنف يتم فض هذا الغشاء وبسهولة جدا ولا يستغرق لحظه



المصدر: يلا لايك 
 لا تنسى الضغط على جيم
تابع القراءة ..
الملك محمّد السادس يحلّ بالنّاظور متكئا على عكّاز طبيّ

وصل الملك محمّد السادس اليوم إلى النّاظور متّكئا على عكّاز في زيارة رسمية يقوم بها إلى المنطقة وبرمجت ضمنها تدشينات جديدة لمشاريع متوفرة وأخرى يرتقب أن يعطي العاهل انطلاقتها.

وبدا الملك محمّد السادس مستندا على عكّاز طبّي، بيده اليمنى، وهو يدشّن قاعة متعدّدة الرياضات بمدينة العروي، القصيّة بـ27 كيلومترا عن غرب مدينة النّاظور، وذلك فور وصوله إلى مطار المدينة على متن رحلة خاصّة.
-->
وغاب أي تفسير رسمي عن المعطى الذي يعدّ سابقة في تاريخ الخرجات الملكيّة للعلن، في حين بدا الملك محمّد السادس وهو يسير متأثرا بـ "صعوبة حركيّة" طالت إحدى رجليه.. ونشرت وكالة المغرب العربي للأنباء صورا للملك، بمعيّة العكّاز، ضمن أولى نشاطاته الرسمية بالنّاظور.

جدير بالذكر ان تدشين الملك للقاعة متعددة الرياضات بمدينة العروي ووكب بإعطائه انطلاقة بناء مسبح مغطى شبه أولمبي بنفس المدينة٬ وثلاثة مركبات اجتماعية ورياضية للقرب بكل من جماعات سلوان وإحدادن وتيزطوطين.. وذلك في إطار البرنامج الإقليمي لتأهيل قطاع الرياضة والشباب باستثمار إجمالي يصل إلى 43 مليون درهم٬.
المصدر: يلا لايك 
لا تنسى الضغط على جيم
تابع القراءة ..
صاحب الفيديو الفاضح يتحدى الجميع ويقول ” لا يمكن لأحد أن يصل لي مهما فعل”

 

 تداعيات الفيديو الجنسي الفاضح ما زالت مستمرة، ومازالت ترخها بضلالها على صفحات الموقع الاجتماعي “الفايسبوك”، الفيديو الذي أظهر أظهر فتاة وشاب في وضعيات جنسية مختلفة داخل بهو حديقة، وتبين فيما بعد كما سبق أن أشرنا لذلك أنه صور في مدينة فاس، ستتطور وقائعه

-->
آخر الأخبار المتعلقة بهذه القضية التي أثارت الكثير من ردود الفعل، هو التحدي الذي أبداه الشاب الذي قيل أنه يدعى ” هشام ” والذي كتب على حائطه في الفايسبوك “أنه في مكان لا يمكن لأحد أن يصل إليه، مهما فعل..!!”.
هذا وهدد المدعو “هشام” عائلة الشابة ” إيمان ” بنشر فيديو فاضح آخر على الشبكة العنكبوتية إن فكروا في متابعته قضائيا.
الجدير بالذكر أن الخلفيات والتي كانت وراءه هذا الفيديو الفاضح نزوات وأطماع الشاب تجاه عائلة الفتاة المعروفة بغناها داخل المدينة، حرك المصالح الأمنية لتي باشرت منذ انتشار الخبر تحقيقا للتوصل إلى الهوية الكاملة لصاحب الفعل، ومحل سكناه الحالي…
اتمنى من من لديهم الفيديو ان لا ينشروه  

المصدر: يلا لايك                                                                      لا تنسى الضغط على جيم
تابع القراءة ..

كشفت صحيفة إسبانية للمرة الأولى عن صور من داخل غرفة خلع الملابس الخاصة 


-->


بفريق برشلونة الإسباني عقب الخروج من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي على يد تشيلسي الإنجليزي.



وأظهرت الصور وجود أغلب لاعبي برشلونة في حالة من الإنهيار والصدمة


 بعد الخروج الغير متوقع على يد تشيلسي الذي توج بالبطولة بعدها على حساب بايرن ميونيخ الألماني.





لا تنسى الضغط على جيم
تابع القراءة ..
بالصورة : شاب يجري عملية تحول خلقي ليصبح شبيهاً لإليسا

-->


بالصورة : شاب يجري عملية تحول خلقي ليصبح شبيهاً لإليسا
ما تروه في الصورة شاب وليست بنت


بعد عدة عمليات ليتحول في الاخر الى اليسا
تابع القراءة ..

فضيحة جنسية بطلها شرطي تهز مدينة كلميم

مرسلة بواسطة Tka7kii7 يوم 0 التعليقات

فضيحة جنسية بطلها شرطي تهز مدينة كلميم

www.tka7kii7.com


تعيش مدينة كلميم منذ ما يفوق الاسبوع استنفارا أمنيا بعد انفجار فضيحة جنسية بطلها شرطي بمفوضية المدينة المتهم باغتصاب فتاة تنتمي لاسرة فقيرة مما نتج عنه افتضاض بكارتها .
وهزت القضية الراي العام المحلي بعد ان امرت النيابة العامة بالبحث في الموضوع والاستماع الى الفتاة الضحية والمعني وبعض الشهود.
والمثير في النازلة حسب ما قالته بعض المصادر للجريمة.كوم ان الفتاة البالغة من العمر حوالي (22سنة) قدمت الزي الرسمي للمتهم عبارة عن (قميص شرطة )يحمل شعار الادارة العامة للامن الوطني قالت انه قدمه لها بعد وقوع الواقعة كدليل على حسن نيته  ورغبته في الزواج بها.
تابع القراءة ..


لمن لم يشاهد فضيحة فيديو الفتاة  المغربية التي تم تصويرها عارية
لمن لم يشاهد فضيحة فيديو الفتاة  المغربية التي تم تصويرها عارية
لمن لم يشاهد فضيحة فيديو الفتاة  المغربية التي تم تصويرها عارية
www.Tka7kii7.Com
-->

                                                                 لا تنسى الضغط على جيم
تابع القراءة ..

متزوجة .. واخي وابي يعاشرانني .. فماذا افعل ؟

مرسلة بواسطة Tka7kii7 يوم 0 التعليقات
متزوجة .. واخي وابي يعاشرانني .. فماذا افعل ؟



 كنت فى وقت من الاوقات وفى فتره المراهقه وفى ظل التجاهل والاهمال التام من قبل الاهل ابى وامى وفى لحظه ضعف مارست الفحشاء مع اخى وقد تكرر هذا الامر عدة مرات وفى يوم من الايام اكتشف ذلك ابى وانا امارس الفحشاء مع اخى وقد سلبت عذريتى فثار الاب وكاد ان يقتل اخى من الضرب واصبح يقذف بأى شي على اخى فلاذ بالفرار وقد هربت الى غرفتى ... وبعد عدت دقائق وفى لحظه ضياع ذهنى من ابى دخل عليا الغرفه وكدت اموت من الخوف ولكن حصل مالا يتوقع .
-->

فاخذ يهدء من روعى ويطبطب على وقال لى لا اريدك ان تكررى هذى الفعله مره اخرى فأجبته وقلت والله لن اكررها بعد ذلك ولكن سرعان ما وجدت ابى يلاطفنى ويداعبنى ويقبل رقبتى فبهرت وذهلت ولم استطع ان افعل  شيىء واخذ يقلعنى ملابسى ومارس الفحشاء معى فى لحظات كدت اموت من البكاء .

استمرت هذه الحاله حتى تخرجت من الثانويه وتوظفت فى شركه من شركات صيانه الكمبيوتر وتعرفت على شاب لطيف طيب القلب فأراد ان يتزوجنى وتمت الموافقه عليه من قبل ابى وامى وسرعان ما ذهبت الى الدكتور لكى اعمل عمليه " ترقيع البكاره " ونجحت العمليه وتزوجت الشاب ولم يكتشف الامر وقد أحببته بجنون وبكل أخلاص ولا أحتمل أن يغيب لحظة واحدة عن عينى وفى حالة غيابه أتصل بيه لأطمئن عليه وأمارس الجنس مع زوجى طبيعى .
ولكن وعندما يخرج للعمل يأتى اخى ويهددنى فأخاف وامارس الفحشاء معه حتى لا يفضحنى مع زوجى ويخرج الاخ فيأتى ابى وكذلك وانا الان احمل جنين بين احشائى ولكنى لا اعلم من هو ابوه .. فماذا افعل ؟
تابع القراءة ..



قادت التحقيقات التي باشرتها المصالح الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة بفاس، خلال الأسبوع الجاري، من الوصول إلى العقل المدبر في نشر الفيديو الإباحي الذي أثار جدلا واسعا في المغرب بعد نشره على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

بوابة سجن عين قادوس

و أفاد موقع “كـود” الاخباري نقلا عن مصدر قضائي، أن المتهم الأول بنشر الفيديو كانت تجمعه علاقة ب(هشام.ش)، المتهم بتصوير الفيديو، و مثل هذا الأخير، يوم أمس السبت، أمام وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بفاس، حيث قرر إيداعه سجن عين قادوس بعد ادانته بتهم تتعلق بالإخلال العلني بالاخلاق العامة والفساد، والتي تصل عقوبتها إلى سنتين سجناً نافداً.
يذكر أن أطوار الفيديو الاباحي كانت قد صورت في الشارع العام، و تبدو فيه الفتاة المصورة مخدرة،  ورجحت بعض المصادر أن دافع نشر الفيديو هو الابتزاز، خصوصا أن أهل الفتاة من عائلة ميسورة.
تابع القراءة ..

لحسن زينون، مخرج فيلم “موشومة” المثير للجدل بسبب لقطاته الساخنة، أكد أن فاطيم العياشي، بطلة الفيلم، ما عندها حتى مشكل تعري صدرها.
زينون، الذي حل ضيفا على برنامج “في قفص الاتهام” على “ميد راديو”، أول أمس الجمعة (23 نونبر)، قال:
“هذا لا يعني أن فاطيم سلكوطة، راه ما عمرني شفت شي حاجة ديال العيب فيها، هي تعرات وما كيبانش الجهاز التناسيلي ديالها ولا ديال البطل”.
تابع القراءة ..

بالصور | انييستا يتألق و برشلونة يتعملق بفارق +11

مرسلة بواسطة Tka7kii7 يوم 0 التعليقات
انتهت قبل قليل أحداث مباراة برشلونة ضد ليفانتي بنتيجة 4-0 ، و جاء حسم هذه النتيجة 
في بداية الشوط الثاني و بتألق كبير للرسام انييستا الذي صنع (أسيست) ثلاثة أهداف و 
-->
بثنائية لميسي ، حيث افتتح ميسي النتيجة في الدقيقة 47" و ضاعفها في الدقيقة 51" 
و من ثم أكد انييستا تألقه بهدف في الدقيقة 57"و اختتم فابريغاس مهرجان الأهداف في الدقيقة 63" .




تابع القراءة ..

تبدو كأنها طفلة ذات 9 اشهر ولكن فى الحقيقة امرأة عمرها 30 عاماً


ولدت Maria Audete do Nascimento فى عام 1981 وهى امرأة برازيلية
-->
 فى عمر الشباب ولكن رغم ذلك فى تبدو كطفلة لا يزيد عمرها عن 9 أشهر .


ويقول الأطباء الذين تبرعوا للاشراف على حالة ماريا أن السبب فى مرضها

 هو شذوذ فى عمل الغدة الدرقية والمسؤولة عن النمو و يحاول الآن الأطباء


 فقط أن يحسنوا الحالة ويصلوا بها الى درجة أن تستطيع نطق بعض الكلمات

 أو تناول الطعام دون الحاجة للمساعدة أو حتى السير على أقدامها
كسائر الأطفال ولكنهم غير متفائلين .
'خلق الله ما يشاء'
لا تنسى الضغط على جيم من فضلك
تابع القراءة ..

قدمت جانييرا فينتورا ، ممثلة الأفلام الإباحية في إسبانيا، وعدا غريبا لجماهير فريقها برشلونة بقضاء ليلة حمراء مع واحد من الجمهور في حالة فوز البرسا بالدوري الإسباني الموسم الحالي.

وقالت جانيرا فينتورا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي نيوز" الأمريكية: "إذا فزنا بالليجا هذا العام فأنا ألتزم أمام الجمهور بقضاء ليلة كاملة مع أحد جماهير الفريق، لمن يجرؤ فقط!".
-->
وعن طريقة الاختيار، ذكرت أنها سهلة للغاية حيث سيتم عمل سحب من خلال بطاقة العضوية أو الصور أو التذاكر مؤكدة أن هذا الأمر لن يكون عائقاً أبداً.

ويصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة جمعها من 11 انتصاراً مقابل تعادل وحيد أمام ريال مدريد في الكلاسيكو وبفارق 3 نقاط على أقرب منافسيه اتلتيكو مدريد وبفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدي والأزلي ريال مدريد حامل اللقب في الموسم الماضي.

واعتادت ممثلات الأفلام الإباحية وعارضات الأزياء القيام بمبادرات شبيهة من هذا القبيل ولعل أبرزها ما فعلته عارضة الأزياء الباراغوانية لاريسا ريكيلمي حينما وعدت بالتعري إذا ما تأهل منتخب بلادها إلى الدوري نصف النهائي لكأس العالم في جنوب أفريقيا 2011 أو نجح في خطف لقب كوبا أميركا في الأرجنتين 2011.
تابع القراءة ..


وضعت ماريانا اندراد كوستا، لاعبة المنتخب البرازيلي للكرة الطائرة نفسها ومنتخب بلادها في موقف محرج عندما ظهرت عارية على صحفات النسخة البرازيلية من مجلة "بلاي بوي" الشهيرة.

--> وقالت اللاعبة البرازيلية ماريانا في تصريحات صحفية نقلها موقع "يورو سبورت" في نسخته العربية إنها كانت تشعر ببعض الإحراج خلال التحضيرات للتصوير، وبعد الصورة الأولى بدأت بتقبل الوضع، ومع مرور الوقت أصبح الموضوع عاديا بالنسبة لها.
 وأثارت ظهور ماريانا عارية تماماً على صفحات مجلة "بلاي بوي" استياء القيادات الرياضية في البرازيل، حيث تحاول الاتحادات الرياضية في البرازيل الحد من استقطاب المجلات الإباحية للاعبات البرازيليات بعد انصياع الكثير منهن لإغراءات المال، وقد سبق أن شارك تؤأم السباحة البرازيلية الشهير المكون من الأختين بيتريز وبرانكا بيريس في جلسة تصوير مماثلة.
تابع القراءة ..

رونالدو يتبرع بجائزة 'الحذاء الذهبى' لأطفال غزة

مرسلة بواسطة Tka7kii7 يوم 0 التعليقات
رونالدو يتبرع بجائزة 'الحذاء الذهبى' لأطفال غزة

كشفت تقارير صحفية أسبانية، أن كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالى، وصانع ألعاب ريال مدريد الأسبانى، قرر التبرع بمليون ونصف المليون يورو، هى قيمة جائزة الحذاء الذهبى التى حصل عليها العام الماضى، لصالح أطفال غزة.
ذكرت صحيفة "ديجيتال جورنال"، أن رونالدو قرر الاستغناء عن جائزة "الحذاء الذهبى" لعام 2011، والتبرع بقيمة الجائزة لمساعدة أطفال غزة، وبناء المدارس هناك، علماً بأنها ليست المرة الأولى التى يقوم فيها رونالدو ببيع إحدى مقتنياته لصالح أطفال فلسطين، فقد سبق وأن قام بمنح حذائه الخاص لمؤسسة ريال مدريد، لعقد مزاد علنى، تذهب إيراداته لصالح الأعمال الخيرية، وبدأ المزاد بـ700 يورو قبل أن يقفز سعره بعد انتهاء المزايدة إلى مبلغ 2400 يورو
تابع القراءة ..

بالصور ملك جمال الجنس الثالث

مرسلة بواسطة Tka7kii7 يوم 0 التعليقات

بالصور ملك جمال الجنس الثالث
هذا هو لقبه حيث هذا الشاب كويتي الجنسيه واختار لنفسه اسم مشاعل وقد اجر العديد من عمليات التجميل تقدر ب 20 الف دينار كوتي 

ولقد انتشرت هذه الظاهره في العالم العربي نسال الله الهدايه لجميع شبابنا






تابع القراءة ..

صور متنوعة لاغرب اشخاص بالعالم

مرسلة بواسطة Tka7kii7 يوم 0 التعليقات

صور متنوعة لاغرب اشخاص بالعالم 



-->











تابع القراءة ..
;