المصدر

إنتاج أضخم فيلم عن الرسول الكريم ردا عن الفيلم المسيء


كشفت مجموعة النور القابضة القطرية انها تتجه حاليا لإنتاج أضخم فيلم عالمي عن حياة الرسول محمد صلى الله عليه وسلم٬ وذلك من خلال سبعة أجزاء وبتكلفة تقدر بمليار دولار أمريكي.
mohammed
و أعلن أحمد المصطفوي الهاشمي رئيس مجلس إدارة مجموعة النور القابضة خلال ندوة صحفية٬ أمس الاثنين بالدوحة٬ أنه سيتم اعتمادا على المعايير العالمية من الناحية الفنية والبصرية والمؤثرات المتطورة٬ “ليكون هذا الفيلم الأضخم والأعظم إبهارا على مستوى العالم
-->

وأشار الهاشمي الى أن فريق العمل المتخصص قد انتهى من كتابة السيناريو بعد ” التغلب على عدد كبير من التحديات الفنية والدرامية”٬ مبرزا أن هذا الأمر يشكل “بحد ذاته انجازا مهما في مسيرة تنفيذ هذا المشروع السينمائي الضخم” .
من ناحية أخرى كشف مصدر مطلع في مجموعة النور القابضة ان الفيلم سيكون باللغة الإنجليزية “لأن ذلك العمل الفني سيكون موجها لكافة المتحدثين بتلك اللغة العالمية من المسلمين وغير المسلمين بهدف التعريف بالإسلام و رسوله الكريم على نطاق واسع وتصحيح الصورة المغلوطة عن الإسلام في أذهان الجمهور الغربي”.
وأفاد المصدر ذاته بأنه سيتم ترجمة الفيلم للغات أخرى لتعميم الاستفادة منه على أوسع نطاق٬ مشددا على أنه” لن يتم البدء في عرض الفيلم إلا بعد إجماع علماء الأمة الكبار على المحتوى”.
Comments
0 Comments
;